الجمعة، 2 مارس 2012

" اختفائك مشكلة "



" اختفائك مشكلة "

ما كنت ادري إن اختفائك مشكلة
واني أكون....... راعي الحمير
من بعد ما كنت .........الأمير
وان الضجر في خاطري
أصبح زكاة
أعطيتها ...فقري لذاتي
وتيتمت ..فيني الحياة
إعصار.. زلزال .. وكوارث
حالة... إستنفار قصوا
بدون حيطة ... ولا حذر
واستهجنتني .. الأوردة
واستعمرتني ....ضيقتي
حسيت إني ..بدون روح
وتهسترت فيني ..الجروح
ما كنت ادري إن اختفائك مشكلة
وان الزمن أصبح سراب
والنور ... من بعده عذاب
وان احتقار الذات ... ملهم
وان الفجر لصمت.... مبهم
والليل ... حضنه كان دافئ
نامت... على خده النجوم
وعافت أحضان .... الزمن
وستوطنة..... فيه الهموم
ما كنت أدرى إن اختفائك مشكلة
واني اصل حد الجنون
وعبر مسافات الحزن
من بين صمت الليل
وأنفاس الفجر
همس الصحاري والرياح
وجبال ..وانهار ..وبحور
والهم في دنياي ....فاح
ما كنت ادري إن اختفائك مشكلة
واني أكون....... راعي الحمير
من بعد ما كنت .........الأمير
 
ابو المقداد الرقيشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق